يحصل Windows 11/10 على تطبيق نسخ احتياطي غير رسمي إذا كنت لا تحب Microsoft ويعمل دون بالإنترنت

Windows 11/10
Windows 11/10



في منتصف العام في شهر مايو، أصدرت Microsoft تطبيق النسخ الاحتياطي للاختبار على قناة Windows 11 Dev Insider. قامت الشركة لاحقًا بتوسيع وظائفها في بناء مستقبلي بحيث أصبحت قادرة على دعم المزيد من السيناريوهات.

على الرغم من أنه تم التخطيط لها في البداية كميزة لنظام التشغيل Windows 11، إلا أن Microsoft قامت بإصدارها لنظام التشغيل Windows 10 أيضًا في أغسطس. لم تكن هذه هي المرة الأولى أو الأخيرة التي قام فيها عملاق التكنولوجيا بتوسيع ميزة Windows 11 إلى Windows 10 حيث حدث شيء مشابه لـ Copilot، بالإضافة إلى سياسة المجموعة لنشر التحديثات الاختيارية.

على الرغم من أن تطبيق النسخ الاحتياطي على نظام التشغيل Windows 10 كان بمثابة إضافة مرحب بها بشكل عام، إلا أنه تسبب في بعض الإزعاج لقسم تكنولوجيا المعلومات ومسؤولي النظام عندما دفعته Microsoft إلى أنظمة المؤسسات والأنظمة المُدارة. اعترف عملاق التكنولوجيا لاحقًا بالإزعاج ووعد بتحديث Windows مستقبليًا لتغيير هذا السلوك.

ومع ذلك، إذا كنت لا تحب تطبيق النسخ الاحتياطي الرسمي لنظام التشغيل Windows، فهناك خيار جديد لجهة خارجية متاح في المعاينة. تسمح هذه الأداة المساعدة، التي يطلق عليها اسم "Appcopier"، بالنسخ الاحتياطي المحلي/غير المتصل بالإنترنت واستعادة تفضيلات وإعدادات Windows 11؛ ويمكن أن يعمل مع نظام التشغيل Windows 10 أيضًا، على الرغم من أن المطور لا يضمن ذلك.

ومع ذلك، يُقال إن التطبيق خفيف الوزن إلى حد ما في طريقة عمله ويُقال للمستخدمين أن يتوقعوا نسخًا احتياطية فائقة السرعة، على الأقل في البداية. يمكنك رؤية واجهة مستخدم Appcopier في الصورة أعلاه.

يقول المطور:
فهو يتيح لك إجراء نسخ احتياطي واستعادة أهم تفضيلات وإعدادات Windows 11 الخاصة بك دون الاتصال بالإنترنت ومحليًا. يحاكي التطبيق تطبيق النسخ الاحتياطي الجديد لنظام التشغيل Windows 11 - والذي يعد جزءًا من تحديث Windows 11 2023 (23H2) - ولكن دون التزام السحابة. كيف يعمل Appcopier؟ بسيط جدا! يتم تصدير إدخالات التسجيل و/أو المجلدات والملفات المرتبطة بالمنطقة المعنية فقط. هذه العملية سريعة جدًا وخفيفة الوزن، تشبه وزن الذبابة. لذلك لا تتفاجأ إذا مرت النسخ الاحتياطية الأولى في نطاق النانو ثانية.


يمكنك تجربة التطبيق عن طريق تنزيله من GitHub، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا برنامج غير رسمي تابع لجهة خارجية.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-