تنزيل Windows 10 Lite ISO 2023 [رابط الإصدار الرسمي]

Windows 10 Lite ISO
Windows 10 Lite ISO



هل تريد تنزيل Windows 10 Lite ISO 2023؟

إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الصحيح. على الرغم من أن Win 10 يعتبر أقوى نظام تشغيل Windows تم تطويره بواسطة Microsoft.

ولكن لتشغيل نظام التشغيل القوي هذا، تحتاج أيضًا إلى مواصفات أو أجهزة كمبيوتر جيدة. ولهذا السبب لا يزال معظم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية المنخفضة يستخدمون الإصدار السابع القديم. ولكن من الآن فصاعدًا، لن يحدث هذا لأنه تم مؤخرًا إصدار إصدار Windows 10 فائق الخفة، وهو ليس خفيفًا جدًا فحسب، بل يمكن للمستخدمين أيضًا استخدامه لأغراض الألعاب.

وبصرف النظر عن ذلك، فهو يحتوي على جميع الميزات المهمة للإصدار الأصلي ويتم تحميل كل شيء بسرعة فائقة في غضون ثوانٍ قليلة. وإذا كنت تريد تجربتها أيضًا، فلنبدأ مع روابط تنزيل ملف ISO الموضحة أدناه.

ما هو إصدار ويندوز 10 لايت؟

نظام التشغيل Windows 10 Lite هو نظام تشغيل مخصص ومتوفر للمستخدمين الذين يحتاجون إلى سرعة استثنائية ويريدون أيضًا التخلص من تلك التطبيقات الثقيلة. أنت تعلم بالفعل أن هناك الكثير من التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي لم تلمسها حتى، ولكنها لا تزال موجودة على النظام مما يجعلها بطيئة وتستهلك مساحة أيضًا.

في هذا الإصدار، قام المطورون بإزالة جميع التطبيقات المضمنة عديمة الفائدة وقاموا بإنشاء نظام التشغيل المذهل هذا. علاوة على ذلك، يطلق بعض المستخدمين أيضًا على إصدار Windows 10 هذا اسم Ultra Slim أو Pro Ultra Lite مثل الأجهزة المحمولة القادمة هذه الأيام. وأفضل ما في الأمر هو أن هذا يعمل بشكل جيد على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي القديم لديك ويمنحك جميع الميزات بسرعة جيدة.

رابط تحميل ويندوز 10 لايت ISO 2022

ومع ذلك، هناك الكثير من المصادر التي يمكنك من خلالها الحصول بسهولة على ملف صورة ISO هذا، ولكن هنا ستجد جميع الروابط المحدثة والعملية في كل مرة وبسرعة عالية. أحد الأشياء التي أعجبني حقًا في نظام التشغيل Windows 10 ISO خفيف الوزن هو أنه ليس سريعًا أو خفيفًا للغاية أو فائق السلاسة فحسب، بل يأتي بحجم صغير جدًا يبلغ 1 جيجابايت.

لاحظ أيضًا أنه لا تتم استضافة أي من الملفات على موقعنا، فنحن نقدم فقط روابط التنزيل المجانية الموثوقة والعملية الكاملة والمتاحة على الإنترنت. و إليكم الروابط المباشرة:

👈👈 تنزيل Windows 10 Lite ISO (64 بت و32 بت)


كيفية تثبيت Windows 10 Lite على جهاز الكمبيوتر؟

إذا حاولت في أي وقت تثبيت Win 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستكون هذه المهمة أسهل بكثير بالنسبة لك. وإذا كنت لا تعرف الكثير عن هذا الأمر، فتعرف أولاً على كيفية جعل نظام التشغيل Windows 10 lite USB قابلاً للتمهيد، ثم اتبع الخطوات الواردة أدناه: -

قبل المضي قدمًا، أتمنى أن تكون قد قمت بتنزيل ملف ISO.
  1. أولاً، قم بإنشاء مثبت USB قابل للتمهيد.
  2. الآن قم بتكوين إعدادات BIOS للتمهيد بشكل صحيح.
  3. بعد ذلك، ابدأ عملية التثبيت.
  4. الآن قم بإعداد أقسام القرص والإعدادات الأخرى.
  5. بعد ذلك قم بالضغط على زر التثبيت الآن.
  6. بمجرد الانتهاء من التثبيت، قم بتكوين تفضيلات Windows 10 lite.
  7. الآن قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.
  8. أخيرًا، سيبدأ في إنهاء الإعدادات ويتم ذلك.
وإذا كنت تواجه أي نوع من المشاكل فشاهد هذا الفيديو.

متطلبات نظام ويندوز 10 لايت

لقد ناقشنا بالفعل أداء نظام التشغيل هذا الذي يعمل مع معالج بطيء وذاكرة الوصول العشوائي. لكنك لن تصدق أن كل هذه هي نفس المتطلبات المطلوبة لتثبيت Windows 10 على Virtualbox أو أي جهاز ظاهري آخر.
  • الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة
  • معالج بسرعة 1 جيجا هرتز مع دعم 64 بت مثل Intel Pentium 4
  • مساحة تخزينية خالية لا تقل عن 20 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت لـ 32 بت و 2 جيجا بايت لـ 64 بت
  • عرض 1366 × 768 أو 1920 × 1080 مع دعم HD
  • إصدار GPU DirectX 9

Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-