جديد واتساب: يقدم WhatsApp مشاركة الصوت في مكالمات الفيديو

جديد واتساب
جديد واتساب: يقدم WhatsApp مشاركة الصوت في مكالمات الفيديو




واتساب، برنامج التواصل الشهير على وشك تغيير مكالمات الفيديو بميزة جديدة ستغير تفاعل المستخدم من خلال جعل مشاركة الصوت ممكنة بالإضافة إلى مشاركة الشاشة لرفع التجربة الافتراضية إلى مستوى جديد كلياً.

في السابق، كان بإمكان مستخدمي واتساب مشاركة الشاشات وإجراء محادثات فيديو وإجراء مكالمات، لكن مشاركة الصوت لم تكن متاحة، مما حد من إمكانية إجراء محادثات غامرة بالكامل. لكن هذا القيد على وشك الرفع، مما يخلق عددًا كبيرًا من الفرص، حسبما أفاد موقع TickerTV.

وبمساعدة ميزة مشاركة الصوت الجديدة في واتساب، سيتمكن المستخدمون من تقديم عروض تقديمية بصوت متزامن، أو مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية، أو ببساطة الاستماع إلى الموسيقى أثناء مكالمات الفيديو. سيعمل على تحويل العمل الجماعي من خلال السماح للمستخدمين بإرسال الصوت من أجهزتهم بالإضافة إلى مشاركة شاشاتهم.

تحتوي هذه الوظيفة على مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك المساعدة الفنية عن بعد والعمل التعاوني والأحداث الافتراضية حيث تعد جودة الصوت أمرًا حيويًا. سيتمكن الآن جميع المشاركين في دردشة الفيديو من سماع العرض التقديمي الذي يتضمن الصوت، مما يخلق تجربة أكثر تفاعلية وإثارة للاهتمام.

هذه الوظيفة الجديدة لها استخدامات مفيدة للمؤسسات بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية. يمكن الآن دمج صوت المتحدث وأي مكونات وسائط متعددة بسلاسة في العروض التقديمية الافتراضية، مما يمنح الجمهور تجربة مصقولة وسهلة المتابعة. كما أنه يدعم المواقف التي تتطلب المساعدة الصوتية أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-