لعبة جي تي اي 6 على أتم إستعداد GTA 6 - وكشف العرض الأول

جي تي اي 6
جي تي اي 6



من مستعد للعرض الرسمي الأول للعبة GTA 6؟ على ما يبدو، قام الكثير من الأشخاص بالفعل بتخصيص موقعهم الرقمي جاهزًا لمشاهدته. من الواضح أن الآلاف لا يريدون المخاطرة بفقدان ما قد يكون أحد أكثر الإعلانات التشويقية المتوقعة منذ سنوات.

في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك 31,659 شخصًا ينتظرون حاليًا على قناة Rockstar Games على YouTube، حيث سيتم عرض العرض الترويجي للعبة GTA 6. ليس من المقرر أن يتم لعبها حتى يوم الثلاثاء 5 ديسمبر (الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي، على وجه التحديد)، لذلك سيكون من المعذر لك أن تعتقد أن هؤلاء القنادس المتحمسين كانوا حريصين للغاية.

ومع ذلك، قد تكون هذه لحظة تاريخية جدًا للألعاب. حسنًا، إنه مجرد عرض ترويجي، ولكن بما أن Grand Theft Auto 5 قد تم إصدارها منذ عشر سنوات حتى الآن، أود أن أقول إن اللاعبين أكثر من مستعدين للمتابعة. الأرقام تستمر في الارتفاع

المقطع الترويجي للعبة GTA 6:


نظرًا للقدر الهائل من النجاح الذي حققته GTA 5، هناك احتمال كبير أن تكون الدفعة السادسة واحدة من أكبر الإصدارات لهذا الجيل – أو أي جيل آخر. من الواضح أنني لا أريد المبالغة في الترويج له، ولكن حقيقة أن أكثر من 30 ألف شخص ينتظرون مشاهدة مقطع فيديو على موقع يوتيوب يمكن إعادة تشغيله وقتما يريدون يظهر مدى أهمية ذلك بالنسبة للبعض.

لقد مضت بضعة أسابيع فقط عندما أعلنت شركة Rockstar عن العرض الترويجي للعبة GTA 6. بالكاد حصلنا على أي معلومات حول اللعبة نفسها، باستثناء التسريب الكبير الذي حدث في عام 2022. وبخلاف ذلك، لا أحد يعرف حقًا أي شيء عن لعبة Grand Theft Auto القادمة.

يجب أن أعترف بأنني متلهف جدًا للتحقق من المقطع الدعائي بنفسي. لقد لعبت معظم الأجزاء الرئيسية في السلسلة، عائدًا إلى الإصدار الأصلي لعام 1997 (نعم، أنا كبير في السن). لا نعرف ما الذي سيظهره الإعلان التشويقي، لكنه سيكون على شفاه الجميع في هذا الجانب من عيد الميلاد.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-