أسهل طرق للحصول على أنترنت مجاني بدون الإشتراك في شركات الوايفاي

الحصول على أنترنت مجاني
الحصول على أنترنت مجاني 



من المؤكد أن الإنترنت قد قطع شوطا طويلا منذ ظهوره لأول مرة، ولكنه أصبح أيضا أكثر تكلفة. هل فكرت يومًا كيف يمكنك الحصول على إنترنت مجاني؟

إن استخدام الإنترنت (الواي فاي) حق للجميع، إلا أن هذه الخدمة تخضع لأسعار مرتفعة تمنع الكثير من الأشخاص حول العالم، خاصة الفقراء أو الطلاب الذين يدرسون خارج المنزل، من دفع تكاليف باهظة للوصول إلى الإنترنت. هناك عدة طرق تتيح لك الوصول إلى الإنترنت دون الحاجة إلى الاشتراك في شركات الاتصالات، وقد قمت بشرح الكثير منها شخصياً. لقد جمعناها لك في هذا المنشور حتى تكون مصدرًا يمكنك الوصول إليه بسهولة.

1. استقبال شبكات بعيدة:

توزيع الواي فاي من الحاسوب 2020
قبل شهرين شرحت لك طريقة رائعة تتيح لك استقبال الشبكات البعيدة، أي الحصول على إنترنت مجاني بعد أن أظهرت لك بعض الشبكات المجانية التي يمكن أن تكون من الحانات أو الفنادق أو الجيران وغيرها. إذا كان هناك العديد من الشبكات المتاحة، فقد يكون لدى عدد كبير منها تشفير أو كلمات مرور ضعيفة. يمكنك فك تشفيرها بسهولة.

2. إنترنت الشبكات 3G أو 4G مجانًا:

إنترنت الشبكات 3G أو 4G


يعلم الجميع أن مجموعة من تطبيقات VPN توفر الإنترنت لعدد كبير من الأشخاص حول العالم عن طريق منع استهلاك الرصيد. شخصيًا، قمت بشرح العديد منها عدة مرات وأوصي بهذا الدرس لإنشاء خادم خاص بك. لتحميل الملفات المطلوبة تجدونها أسفل هذا الفيديو على اليوتيوب.

3. اختراق الشبكات:

كيف تصبح هاكر
كيف تصبح هاكر

إن عملية اختراق الشبكات والاتصال بها، كما يعلم الجميع، توفر الوصول المجاني إلى الإنترنت دون دفع أي شيء. لقد قمت بتطوير دورة خاصة بـ WIFISLAX وأيضا مقالات حول استخدام Waircut أو Jumpstar للتعرف على كيفية اختراقها، ويمكنكم الرجوع إليها عبر الرابط التالي: من هنا

4. الاتصال بشبكات Wi-Fi المفتوحة:

تحميل برنامج wpsapp pro
تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعة مجانا

نعلم جميعًا أنه في أي مدينة يمكنك الوصول إلى عدد كبير من شبكات الواي فاي غير المحمية بكلمة مرور في مدينتك، لذلك إذا لم تتمكن من دفع التكاليف، يمكنك الجلوس في الأماكن التي تتوفر بها هذه الشبكات، و حتى تصل إليهم في مدينتك، أدعوك لاستخدام هذا التطبيق الغني WifiMap.

هذه الأداة هي بالضبط ما تبدو عليه - خريطة لمواقع wifi! WifiMap هو تطبيق يمكنك تنزيله، وهو يتيح لك الوصول إلى الملايين من نقاط الواي فاي. يقوم المستخدمون بتحميل نقاط Wi-Fi حتى يتمكن الآخرون من استخدامها عندما يكونون في المنطقة. إنه اقتصاد التعهيد الجماعي الذي ينمو فقط مع استخدام المزيد من الأشخاص له ومشاركته مع أصدقائهم.

5. اسأل جيرانك عن كلمة السر:

عرض كلمات السر لشبكات Wifi المحفوظة على الهاتف
عرض كلمات السر لشبكات Wifi المحفوظة على الهاتف

يعتمد هذا على العلاقة التي تربطك بجيرانك، ولكن لا يجب أن يكون تبادلًا محرجًا! تقوم العديد من الأسر ذات الدخل المنخفض بتقسيم التكاليف أو تبادل الخدمات لتعطيل الأشياء في المنزل - لماذا لا تحاول المساومة للحصول على بعض الوصول المجاني إلى الإنترنت؟

يمكنك أن تسأل عما إذا كان بإمكانك الحصول على كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بجيرانك مقابل شيء آخر يمكنك تقديمه لهم. لا تنس أبدًا الأشياء البسيطة، مثل المساعدة في أداء المهمات، أو المساعدة في رعاية الأطفال، أو حتى القيام ببعض العناية بالحديقة. هل يمكنك أن تفعل شيئًا لا يريدون القيام به، أو ربما تدفع المال مقابله (توفير المال لهم أيضًا)؟
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-