6 طرق مشروعة للحصول على إنترنت واي فاي مجاني بالقرب منك

واي فاي مجاني
للحصول على إنترنت وواي فاي مجاني



من المؤكد أن الإنترنت قد قطع شوطا طويلا منذ ظهوره لأول مرة، ولكنه أصبح أيضا أكثر تكلفة. هل فكرت يومًا كيف يمكنك الحصول على إنترنت مجاني؟

في بعض الأحيان تحصل على خدمة مجانية لمدة شهر أو شهرين، ولكن الدفع مقابل الإنترنت يرتفع كثيرًا بعد تجربة الهدية الترويجية. ثم تزيد فاتورتك إلى 60 دولارًا شهريًا عند انتهاء العرض الترويجي الخاص بك. وهذا يزيد عن 700 دولار في السنة، والعديد من الأسر ذات الدخل المنخفض لا تستطيع تحمل ذلك. 

ولكن ليس عليك أن تدفع مقابل الإنترنت أو غير ذلك من وسائل الميزانية التي لا تتحملها تحت مراقبتنا! نحن مقتصدون ويمكننا مساعدتك على الادخار بدلاً من إنفاق المزيد من المال. يتضمن ذلك بالتأكيد تقليل نفقاتك إلى أدنى مستوى ممكن (بالإضافة إلى زيادة أرباحك المحتملة بالطبع).

6 طرق مشروعة للحصول على إنترنت وواي فاي مجاني بالقرب منك

لدي عدد قليل من مزودي خدمة الإنترنت وبعض الخيارات الأخرى للخدمة المجانية، لذلك دعونا نتناولها!

1. FreedomPop:

إذا لم تكن قد سمعت عن FreedomPop من قبل، فأنت بالتأكيد في عداد المفقودين! FreedomPop هو مزود خدمة إنترنت لاسلكي مقره في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. إنهم يعتقدون أنه يجب على الجميع الوصول إلى الإنترنت في هذا العصر الحديث وبذل قصارى جهدهم لتوفيره.

إنهم يقدمون خطط التحدث والرسائل النصية والبيانات، والتي تبدأ بسعر 0.00 دولار شهريًا - حتى لجهازك المحمول. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! هناك خيارات مختلفة متاحة، بناءً على نوع الخدمة التي تحتاجها وما تبحث عنه بالضبط. يمكنك شراء هاتف، حيث يمكنك الاشتراك للحصول على جهاز والتخطيط عند الخروج. سيتم إرسال بريد إليك عبر الهاتف، ثم سيتعين عليك تنزيل تطبيق المراسلة لبدء الخدمة.

يستخدمون خدمة خلوية تسمى VoIP، حيث تستخدم اتصال البيانات لتشغيل المكالمات والرسائل النصية التي تستخدمها. وتستقبل الأجهزة إشاراتها من أبراج الشبكات القريبة منها والتي تعمل بشبكات أخرى أكبر. على سبيل المثال، يستخدمون شبكة Sprint في الولايات المتحدة للاتصال بالبيانات. كل هذه التكنولوجيا هي السبب في أنهم قادرون على تقديم خدماتهم.

كما أنها توفر أيضًا بطاقات SIM لعملاء GSM، طالما أنك تستخدم جهاز GSM iOS أو Android غير مقفل. باستخدام جهاز CDMA (الذي تم شراؤه مباشرة من FreedomPop أو تنشيطه باعتباره BYOD)، يتم تقديم 500 ميجابايت شهريًا. باستخدام بطاقة GSM SIM، يمكنك الحصول على 200 ميجابايت مجانًا شهريًا من الوصول إلى الإنترنت.

2.NetZero:

بدأت شركة NetZero في عام 1998، ويمكنك معرفة ذلك من حقيقة أنهم يستخدمون اتصالات الطلب الهاتفي. قد لا تفكر في سرعات الإنترنت العالية عندما تفكر في الاتصال الهاتفي، ولكن مهلا، فقط ابق متفتحًا. هل أعرض عمري هنا، وأتذكر كيف كان عليك الجلوس هناك في انتظار اتصال الإنترنت لما بدا وكأنه إلى الأبد، حيث كان يصدر بعض الأصوات الفظيعة؟!

لا يمكنك الاتصال إذا كان شخص ما يجري مكالمة هاتفية، وسيتم طردك عندما يرن الهاتف! لكن ما يعنيه هذا بالنسبة لخدمة الإنترنت هو أنك ستحتاج إلى خط هاتف في منزلك. إذا كان لديك واحدة، فمن الجيد أن تذهب.

NetZero ليس كريمًا مثل FreedomPop فيما يتعلق بإمكانية الوصول إلى الإنترنت، للأسف. ستحصل فقط على 10 ساعات شهريًا مجانًا – مع توفر الخطط المدفوعة إذا كنت ترغب في زيادة استخدامك. لست مستخدمًا كثيفًا للإنترنت؟ قد يكون هذا هو الخيار الأمثل بالنسبة لك! من يريد أن ينفق الكثير من المال على شيء بالكاد يستخدمه؟

3. WifiMap:

هذه الأداة هي بالضبط ما تبدو عليه - خريطة لمواقع wifi! WifiMap هو تطبيق يمكنك تنزيله، وهو يتيح لك الوصول إلى الملايين من نقاط الواي فاي. يقوم المستخدمون بتحميل نقاط Wi-Fi حتى يتمكن الآخرون من استخدامها عندما يكونون في المنطقة. إنه اقتصاد التعهيد الجماعي الذي ينمو فقط مع استخدام المزيد من الأشخاص له ومشاركته مع أصدقائهم.

هناك أكثر من 100 مليون موقع واي فاي مجاني متاح. فهو يوفر طرق عرض الخريطة والقائمة مع كلمات المرور التي ستحتاجها للاتصال بها. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق والبحث في المنطقة التي تريد الوصول إلى الإنترنت فيها. سيتم عرض الأشخاص الأقرب إليك، ويمكنك اختيار أي منها تريد استخدامه.الجميل في الأمر هو أنه إذا كانت أساسيات الإنترنت بطيئة، فيمكنك فقط قطع الاتصال وتجربة اتصال آخر!
إذا كنت تتساءل عما إذا كان هذا الأمر شرعيًا، فقد تم عرضه في Forbes وLifehacker وCNN وThe Wall Street Journal - على سبيل المثال لا الحصر. فقط تأكد من أنك تستخدم شبكة آمنة أو VPN لحماية بياناتك على الشبكات العامة. أوصي بشدة باستخدام NordVPN.

4. Wifi Free Spot:

على غرار WifiMap، يعد Wifi Free Spot دليلاً آخر يسرد جميع نقاط الاتصال المحلية المجانية للإنترنت القريبة منك. في هذا الموقع، يقومون بإدراج النقاط الساخنة على أساس كل ولاية على حدة، ولكن بالإضافة إلى ذلك، لديهم قوائم متخصصة: 
  1. الشركات الكبيرة (مثل بارنز أند نوبل، ستاربكس، ماكدونالدز)
  2. المطارات
  3. الفنادق والموتيلات والنزل والمنتجعات
  4. حدائق RV والمخيمات
  5. عقارات للإيجار لقضاء العطلات

5. تطبيق InstaBridge:

InstaBridge هو تطبيق خدمة إنترنت لهاتفك الذكي ليزودك بسهولة بكلمات مرور ومواقع Wi-Fi أثناء التنقل.
تم تأسيسها في الأصل كوسيلة لمشاركة شبكة Wi-Fi المنزلية مع أصدقائك على Facebook. لكنها سرعان ما تغيرت لتصبح شركة أكبر لمشاركة شبكة Wi-Fi. وسوف تظهر لك أقرب الأماكن مع خدمة الواي فاي المجانية، فضلا عن المسافة سيرا على الأقدام والأداء. يعرف التطبيق أي منها يعمل ويوصلك تلقائيًا إلى تلك التي تعمل ويبعدك عن تلك التي لا تعمل.

الميزة الرائعة التي احتفظوا بها منذ مراحلها الأولى هي أنه يمكنك إدراج شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء. وهذا يوفر عليك عناء الاضطرار إلى استخراج كلمة مرور Wi-Fi في كل مرة تطلبها الشركة!

6. اسأل جيرانك عن كلمة السر:

يعتمد هذا على العلاقة التي تربطك بجيرانك، ولكن لا يجب أن يكون تبادلًا محرجًا! تقوم العديد من الأسر ذات الدخل المنخفض بتقسيم التكاليف أو تبادل الخدمات لتعطيل الأشياء في المنزل - لماذا لا تحاول المساومة للحصول على بعض الوصول المجاني إلى الإنترنت؟

يمكنك أن تسأل عما إذا كان بإمكانك الحصول على كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بجيرانك مقابل شيء آخر يمكنك تقديمه لهم. لا تنس أبدًا الأشياء البسيطة، مثل المساعدة في أداء المهمات، أو المساعدة في رعاية الأطفال، أو حتى القيام ببعض العناية بالحديقة. هل يمكنك أن تفعل شيئًا لا يريدون القيام به، أو ربما تدفع المال مقابله (توفير المال لهم أيضًا)؟

لقد رأيت مؤخرًا حلقة من برنامج Extreme Cheapskates حيث سأل الرجل جاره عن هذا السؤال، لكن لسوء الحظ، قالوا لا. أعتقد أنهم صدموا قليلاً بسبب ذلك، لذا يجدر التفكير في كيفية طرح السؤال. من المحتمل أن يكون عرض تقاسم التكاليف بدلاً من مجرد المطالبة بالاستخدام المجاني للإنترنت أفضل بكثير!


هل يمكنك الحصول على الإنترنت مجانًا بشكل قانوني؟

نعم، الإنترنت المجاني قانوني تمامًا! هذه كلها طرق شرعية لإصلاح شبكة Wi-Fi الخاصة بك دون القيام بأشياء غير واضحة. تقدم حكومة الولايات المتحدة برنامج الاتصال بأسعار معقولة، بالإضافة إلى مقدمي خدمات آخرين مثل FreedomPop وWifi Free Spot.
لن أشارك أي شيء على هذا الموقع يمكن أن يسبب لك أي مشكلة - أريد أن أقدم لك خيارات يمكنك استخدامها حقًا.

ما هو برنامج الاتصال بأسعار معقولة، وكيف أتأهل له؟

يعد برنامج الاتصال بأسعار معقولة أحد برامج المساعدة الحكومية. قد تحصل الأسر المؤهلة على إنترنت مجاني أو مخفض في المنزل من خلال التأهل للبرنامج. للتأهل لبرنامج الاتصال بأسعار معقولة، يجب أن يكون هناك شخص واحد في منزلك مشتركًا في أحد البرامج التالية:
  • برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) أو مساعدة WIC
  • المساعدة المؤقتة للعائلات المحتاجة (TANF)
  • برنامج الغداء المدرسي الوطني (NSLP) أو برنامج الإفطار المدرسي (SBP)
  • برنامج شريان الحياة
  • حصل على منحة بيل للعام الدراسي الحالي
  • دخل الضمان التكميلي (SSI)

من هم مزودو خدمة الإنترنت الذين يعملون مع برنامج الاتصال الميسر؟

لا يوفر لك برنامج الاتصال بأسعار معقولة أساسيات الإنترنت بنفسه - فهو يساعدك في الحصول على إنترنت مجاني ومخفض. وإليكم بعض مزودي خدمة الإنترنت الذين يحصلون على خصومات من خلال البرنامج:
  • ايه تي اند تي
  • حدود
  • نطاق
  • اكسفينيتي فيريزون فيوس
  • سنشري لينك
  • و اكثر

كيف يمكن للإنترنت المجاني أن يحسن حياتك؟

هناك الكثير من البرامج المتاحة التي يمكن أن توفر لك خدمة إنترنت مجانية، ونأمل أن تساعدك هذه المقالة في كيفية الحصول على إنترنت مجاني في المنزل دون الدفع.

تأكد من الحفاظ على أمان معلوماتك عند استخدام شبكة Wi-Fi المجانية، نظرًا لأن نقاط الاتصال المفتوحة لن تكون عادةً آمنة، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند القيام بالأشياء عبر الإنترنت باستخدام كلمات المرور. إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق لتوفير المال عن طريق الحصول على الأشياء مجانًا، فقم بإلقاء نظرة على كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية وهدايا مجانية لأعياد الميلاد.


لدي العديد من الطرق لمساعدتك في الحصول على أموال مجانية، وبطاقات هدايا مجانية، وحتى قهوة مجانية - ولا شك أنني أساندك لأوفر لك خدمة الواي فاي المجانية!

من الممكن تمامًا – والقانوني تمامًا – الحصول على إنترنت مجاني أينما استطعت. ليست هناك حاجة لأن تدفع مبالغ زائدة وتدمر ميزانيتك على شيء لست في المنزل لاستخدامه كل يوم. وفر بعض المال وابحث عن إنترنت مجاني لاستخدامه في المنزل أو في مكان آخر.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-