يكشف Samsung Leaker عن ميزات Galaxy S24 Ultra

Galaxy S24 Ultra
Galaxy S24 Ultra



لقد تسربت بالفعل التغييرات الكبيرة في تصميم سامسونج لعائلة Galaxy S24، لكن الشركة الكورية الجنوبية لا تزال لديها بعض المفاجآت….

نشرت شركة Samsung الموثوقة Tech_Reve قوائم المخزون لأجهزة Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra. وتكشف هذه الألوان الأساسية للهواتف المرتقبة، إلى جانب تكوينات الذاكرة والتخزين.

ستتوفر أربعة ألوان عبر المجموعة: الأسود، والرمادي، والبنفسجي، والأصفر، لتتوافق بسهولة مع الألوان الأساسية الأربعة لورق الحائط المجمع. مع الإصدارات السابقة، قدمت سامسونج ألوانًا حصرية لبعض الهواتف والتكوينات، وأتوقع أن يحدث نفس الشيء عبر النطاق.

تعد خيارات الذاكرة والتخزين للهواتف الذكية الثلاثة أيضًا جزءًا من القوائم. وتؤكد هذه التسريبات السابقة.
سيأتي Galaxy S24 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت؛ سيأتي هاتف Galaxy S24+ مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت؛ ويأتي Galaxy S24 Ultra مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

ستكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت في هاتف Galaxy S24 Ultra بمثابة خيبة أمل للمجتمع. خلال فصل الصيف، أظهرت العديد من مواقع قياس الأداء عبر الإنترنت هاتفًا ذكيًا بسعة 16 جيجابايت مع أرقام طراز تتطابق مع هاتف S24 Ultra. ومع زيادة الطلب على الذاكرة من التطبيقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، قد يكون هذا نقطة ضعف في حزمة شاملة ممتازة من سامسونج.

سيتم إطلاق عائلة Galaxy S24، بما في ذلك S24 Ultra وS-Pen، في أوائل عام 2024 في حدث “Galaxy Unpacked” الذي من المتوقع على نطاق واسع أن يعقد في 17 يناير.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-