لعبة البيتزا - لعبة الطبخ اللانهائية Good Pizza Great Pizza

معلومات لعبة الطبخ
Good Pizza, Great Pizza


لعبة البيتزا:

هل أردت يومًا أن يكون لديك مطعم بيتزا خاص بك وأن تصنع جميع أنواع البيتزا؟ حسنا فعلت. لسوء الحظ، لم أجرب ذلك، لكن Good Pizza, Great Pizza من TapBlaze سمح لي أن أعيش حلمي.

هذه واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطبخ حاليًا، وسيضاعف دليل اللعب الأساسي Good Pizza Great Pizza من متعتك. بيتزا جيدة، بيتزا رائعة لديها وصفة محببة قد لا تناسب أذواق الجميع. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المتعة والاسترخاء، فهو أمر يستحق الاهتمام.

ربما تكون قد لعبت إحدى عمليات محاكاة المطاعم التي تحاكي أجواء مزدحمة من خلال تعدد المهام المهووس. غالبًا ما توجد على منصات الهاتف المحمول، كل لعبة تكلف اللاعبين بإشباع جوع عدد متزايد من العملاء المتحمسين. لدى العملاء طلباتهم الخاصة، وتلبية تلك الطلبات، مع الموازنة بين العديد من الواجبات التحضيرية للطعام المتزامنة تصبح أمرًا مرهقًا للغاية.

حتى مع وجود عدد قليل من الطهاة التعاونيين الذين يسعون جاهدين للعمل في انسجام تام، فإن الألعاب مثل Overcooked! (وتكملة لها) يمكن أن تجعلني أشعر بالاستنزاف العقلي. إنها ممتعة بلا شك، ولكن بعد يوم عمل مزدحم لمدة ساعة من العمل في مطبخ فوضوي ليس دائمًا أفضل طريقة للاسترخاء.

معلومات لعبة الطبخ

  • اسم اللعبة: ‫بيتزا جيدة, بيتزا رائعة ‬
  • الإصدار الحالي: 4.27.0.1
  • الفئة: خفيفة
  • الحجم: 153MB
  • نظام التشغيل: أندرويد 5.0 أو أحدث
  • آخر تحديث: 20 أغسطس 2023
  • السعر : مجاني

مراجعة لعبة البيتزا Good Pizza Great Pizza:

ستلعب دور صاحب مطعم بيتزا مغرور يواجه منافسًا موجودًا في المدينة منذ سنوات. من الذكاء أن اللعبة لا تثقل كاهل اللاعبين بمقاطع طويلة من رواية القصص. في بداية كل يوم عمل، ستشاهد بثًا قصيرًا على شبكة Network يعرض تفاصيل عن أليكانتي، منافسيك عبر الشارع.

Good Pizza Great Pizza
لعبة البيتزا



البرامج التعليمية للعبة طبخ موجزة جدًا أيضًا. ستتلقى أساسيات إعداد البيتزا من طاهٍ شائك يقوم بإعداد التعليمات والانتقادات بنفس القدر. كانت Good Pizza, Great Pizza في الأصل عنوانًا للهواتف المحمولة، وعلى الرغم من أنها لا تقدم دعمًا لشاشة اللمس، إلا أن إجراءات أسلوب Cooking Mama في اللعبة تستجيب باستمرار.

عليك أن تبدأ بكرة من العجين التي يتم تشكيلها تلقائيًا بشكل مسطح لك. عادةً، ستضيف الصلصات والجبن باستخدام العصا التناظرية اليمنى لتحديد المكون وطلاء البيتزا بالعصا اليسرى. سوف ترغب في تغطية الفطيرة بالتساوي. يؤدي ترك الفجوات إلى استياء العملاء (والإكراميات المنخفضة)، بينما يؤدي الاستخدام غير المتقن لكمية زائدة من المكونات إلى إهدار المال. ويمكنك الاستغناء عن المكونات لتوفير القليل من المال، ولكن توقع أن يلاحظ العملاء طرقك المتواضعة. أخيرًا، يتم تقطيع البيتزا إلى شرائح باستخدام أسطوانة، مع وجود دليل على الشاشة يوضح مسار القطع المحتمل.

على عكس معظم محاكيات المطاعم، فإن مطعم البيتزا الخاص بك عبارة عن عملية يقوم بها شخص واحد فقط. لن تقوم بتعيين موظفين لإعداد المكونات أو التنظيف أو المساعدة بأي شكل من الأشكال. في حين أن شراء مكونات مختلفة يعزز الإيرادات، فلا تتوقع اتخاذ قرارات بشأن الإعلان أو الامتياز. على هذا النحو، يمكن أن تبدو Good Pizza, Great Pizza أكثر جاذبية من التحدي، مع ضمان النجاح إذا استثمرت ما يكفي من الوقت.

طريقة لعب لعبة البيتزا؟

تتم عملية صنع البيتزا في Good Pizza, Great Pizza ببساطة كما يلي:
  1. خذ الأمر من الزبون.
  2. اذهب الى المطبخ.
  3. حدد العجين.
  4. أضف الصلصة والجبن إذا لزم الأمر.
  5. أضف الطبقة إذا لزم الأمر.
  6. ضع البيتزا في الفرن.
  7. قطع إلى 6 شرائح إذا لم يتم طلب خلاف ذلك.
  8. إعطاء البيتزا للعميل.

تحميل لعبة البيتزا:

قم بتنزيل Good Pizza, Great Pizza مجانًا على نظام Android من متجر Google Play





Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-