أفضل 10 مواقع استضافة ووردبريس - أرخص استضافة مدفوعة

أفضل 10 مواقع استضافة ووردبريس
أفضل 10 مواقع استضافة ووردبريس



WordPress هو نظام إدارة المحتوى الأكثر شعبية (CMS) في العالم اليوم. تعد الاستضافة الموثوقة جزءًا حيويًا من أي موقع ويب WordPress، مما يساعد على ضمان بقاء موقعك نشطًا وأداء أسرع للمستخدمين.

قام Forbes Advisor بالبحث في أفضل خدمات استضافة WordPress المتوفرة في السوق اليوم، حيث قام بتقييم مقدمي الخدمة بناءً على الأسعار ووقت التشغيل ودعم العملاء وعوامل أخرى. اقرأ دليلنا الشامل للعثور على أفضل حل استضافة لموقع WordPress الخاص بك.

ما هي استضافة ووردبريس؟

WordPress هو نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر – (CMS) يستخدم لإنشاء مواقع الويب وصيانتها. استضافة WordPress هي نوع من الاستضافة التي توفر موارد تم تحسينها خصيصًا لمواقع WordPress. في حين أن هناك خطط استضافة محددة لمواقع WordPress، يمكن لأصحاب المواقع استخدام أي مزود استضافة لاستضافة مواقعهم على الويب نظرًا لأن خطط الاستضافة العادية مناسبة لـ WordPress أيضًا.

أنواع خدمات استضافة المواقع

يعد نوع الاستضافة الذي تختاره مهمًا لكيفية عمل موقع الويب، خاصة إذا كان يحصل على عدد كبير من الزيارات. أنواع خدمات استضافة المواقع هي:

  • الاستضافة المشتركة: تحافظ على المجال الخاص بك على نفس الخادم مثل مواقع الويب الأخرى، ومشاركة الموارد. نظرًا لأن الموارد مشتركة، فإن هذه الخطة أقل تكلفة من أنواع الاستضافة الأخرى.
  • VPS: على الرغم من استخدام خادم مشترك، فإن VPS يخصص مساحة على الخادم خصيصًا لموقع الويب الخاص بك. على الرغم من أن أداء هذا النوع من الخوادم أفضل من الاستضافة المشتركة، إلا أنه قد لا يكون كافيًا للتعامل مع مواقع الويب ذات عدد الزيارات المرتفع.
  • خادم مخصص: يحصل موقع الويب على خادم مخصص خاص به، مما يوفر أكبر قدر من التحكم لمالك الموقع. يأتي التحكم عن طريق وصول المسؤول لإدارة الأشياء، مثل الأمان وأنظمة التشغيل. هذه أنواع باهظة الثمن من الاستضافة.
  • الاستضافة السحابية: تستخدم شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تسمح لموقع الويب باستغلال أكبر عدد ممكن من الموارد دون الحاجة إلى إنشاء بنية تحتية للحوسبة. ونظرًا لأن العمل يتم توزيعه عبر عدة خوادم، فإن احتمالية تعطل موقع الويب تكون أقل.
  • الاستضافة المُدارة: هذه خطة استضافة تقدم المساعدة الفنية كجزء من اشتراكك. تشمل المساعدة التكوين والصيانة واستبدال الأجهزة والتصحيح والتحديث والمراقبة. تتم إدارة العديد من خطط الاستضافة.
  • الموقع المشترك: هذا هو المكان الذي تستأجر فيه مساحة في الرفوف والخزائن لتلبية احتياجات الخادم الخاص بك. توفر المساحة الطاقة وعرض النطاق الترددي وعنوان IP ونظام التبريد بينما تقوم بتوفير جميع الأجهزة والبرامج اللازمة لتشغيلها.

أفضل خدمات استضافة ووردبريس:

هل تخطط لبدء موقع الويب أو المدونة الخاصة بك على WordPress؟ قبل أن تفعل ذلك، من المهم أن تفهم سبب أهمية الحصول على أحد أفضل إعدادات استضافة WordPress ويمكن أن يعني نجاح موقعك أو فشله.

فيما يلي المنصات التي وضعت قائمتنا المختصرة لأفضل عروض استضافة WordPress التي يقدمها السوق.

بلوهوست (www.bluehost.com)


من: 2.75 دولار شهريًا
حركة المرور المسموح بها: غير محددة
وقت التشغيل: 99.73%
وقت التحميل: 1.84 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐⭐/ 5

مضيف آخر جاهز لـ WordPress – وموصى به رسميًا بواسطة WordPress.org – يعد Bluehost خيارًا جيدًا لمعظم المستخدمين. إنه رخيص الثمن ويحتوي أيضًا على ميزة إضافية رائعة – اسم نطاق مجاني للسنة الأولى.

في الآونة الأخيرة، قدمت Bluehost لوحة المستخدم المُعاد تصميمها، والتي تجعل العمل مع إعداد الاستضافة الخاص بك أسهل، خاصة إذا كنت تريد تشغيل موقعك باستخدام WordPress، والذي ستقوم Bluehost بتثبيته لك. 
وأخيرًا، هناك دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وقاعدة معرفية جيدة مع أدلة ودروس فيديو والمزيد.

هوستنجر (www.hostinger.com)


من 2.99 دولارًا شهريًا
حركة المرور المسموح بها: 100 جيجابايت من النطاق الترددي
وقت التشغيل: 99.26%
وقت التحميل: 1.29 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐/ 5

Hostinger، على الرغم من كونها شركة أحدث في مجال استضافة WordPress، فقد صنعت لنفسها اسمًا في الصناعة بسرعة كبيرة. السبب الرئيسي هو أسعارها أكثر من جذابة. للبدء مع Hostinger، تبلغ التكلفة 2.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا، وهو سعر يصعب التغلب عليه.

لدى Hostinger أيضًا مجموعة من خيارات الاستضافة المتاحة، بما في ذلك الخادم المشترك والسحابي والخادم الافتراضي الخاص (VPS) وحتى الخطط المخصصة. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على اسم نطاق مجاني وتثبيت WordPress بنقرة واحدة، مما سيؤدي إلى تسريع إطلاق موقع الويب الخاص بك إلى حد كبير.

وبعد ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فإن فريق الدعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنك الحصول على المساعدة بأكثر من 20 لغة.

ايونوس (www.ionos.com)


من 1.00 دولار / شهر
حركة المرور المسموح بها: غير محددة
وقت التشغيل: 100% (آخر 3 أشهر)
وقت التحميل في الولايات المتحدة: 0.41 ثانية
وقت التحميل في الاتحاد الأوروبي: 0.66 ثانية
وقت التحميل آسيا: 1.32 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐⭐/ 5

بدأت IONOS في تقديم استضافة الويب لأول مرة في عام 1988، مما يجعلها خبيرًا معتمدًا في صناعة استضافة الويب. لا يوجد عدد كبير جدًا من مضيفي الويب الآخرين الذين لا يزالون موجودين اليوم يتمتعون بهذا النوع من طول العمر. وهذا يعني أنهم رأوا الاتجاهات تأتي وتذهب، ويفهمون ما هي احتياجات المستهلكين بطريقة لا تفعلها العديد من شركات استضافة الويب الأخرى.

أنها توفر مجموعة من خيارات الاستضافة المختلفة، بما في ذلك استضافة WordPress بالطبع. IONOS قادر أيضًا على المساعدة في العناصر الأخرى لرحلة إنشاء موقع الويب الخاص بك. يمكنك تأمين اسم المجال وشهادة SSL من خلالهم، بالإضافة إلى أنهم يقدمون منشئي مواقع الويب للمدونات والمواقع العادية، بالإضافة إلى متاجر التجارة الإلكترونية.

دولاب الموازنة (getflywheel.com)

دولاب الموازنة
من: 13.00 دولارًا شهريًا
عدد الزيارات المسموح بها: 5,000 زيارة/الشهر
وقت التشغيل: 95.49%
وقت التحميل: 1.34 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐⭐/ 5

Flywheel هو مضيف WordPress الأكثر بوتيكًا والذي يستهدف خدماته للمبتدئين في نظام WordPress البيئي. تعتبر Flywheel مثالية للمستخدمين الذين قد لا يحتاجون إلى قدر كبير من قوة الخادم ولكنهم بدلاً من ذلك يرغبون في أن تكون تجربة الاستضافة الخاصة بهم بعيدة عن التدخل تمامًا.

يعد هذا مضيف WordPress مُدارًا ممتازًا ويتعامل مع جميع المهام الثقيلة نيابةً عنك، ويمنحك لوحة سهلة الاستخدام للعمل بها، بالإضافة إلى أن كل ذلك يأتي بسعر مناسب. سيكون مثل هذا الإعداد أكثر من كافٍ لمواقع الويب الجديدة.

هوست جيتور (www.hostgator.com)


من 3.75 دولار / شهر
حركة المرور المسموح بها: غير محددة
وقت التشغيل: 99.31%
وقت التحميل: 0.12 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐/ 5

تعد HostGator واحدة من أكبر شركات استضافة الويب على الإطلاق. لقد كانوا موجودين في هذا السوق منذ عدة سنوات، وقد استحوذوا على عملائهم بفضل أسعارهم المعقولة وسجلات وقت التشغيل الجيدة.

على الرغم من أن HostGator لا يقدم الكثير من الميزات الخاصة بـ WordPress في خطط مستوى الدخول الخاصة بهم، إلا أنه لا يزال بإمكانك تكوين WordPress بسهولة تامة باستخدام أدوات التثبيت بنقرة واحدة ثم القيام ببقية الإعداد في لوحة تحكم WordPress.

يتوفر دعم HostGator على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة المباشرة. على الرغم من أن أوقات الانتظار قد تطول بسبب حجم قاعدة مستخدمي HostGator. ومع ذلك، فهو بديل جيد يجب مراعاته عند البحث عن أفضل خدمات الاستضافة.

استضافة إن موشن (www.inmotionhosting.com)


من 2.29 دولارًا شهريًا
حركة المرور المسموح بها: غير محددة
وقت التشغيل: 100%
وقت التحميل: 1.94 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐/ 5

يمكن أن تكون استضافة InMotion خيارًا رائعًا لسببين على الأقل. أولاً، إنه يقدم أداءً جيدًا للغاية في الولايات المتحدة. ثانيًا، إنه أحد الخيارات ذات الأسعار المعقولة بين أفضل خدمات استضافة WordPress إذا كنت تخطط لإنشاء ليس موقعًا إلكترونيًا واحدًا بل موقعين.

الجانب السلبي الوحيد هو أن InMotion لا يقوم بتثبيت WordPress مسبقًا على الخادم الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك التعامل مع ذلك بنفسك عبر برنامج نصي مباشر للتثبيت لاحقًا.
ومن ناحية دعم العملاء، يمكنك الوصول إلى مركز دعم كامل يحتوي على عدد من المقالات والبرامج التعليمية، كما يتوفر أيضًا دعم مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - متاح عبر الدردشة المباشرة والهاتف والبريد الإلكتروني.

استضافة A2 (www.a2hosting.com)


من 2.99 دولارًا شهريًا
حركة المرور المسموح بها: غير محددة
وقت التشغيل: 99.94%
وقت التحميل: 3.47 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐/ 5

ما يميز A2 Hosting هو بشكل أساسي أسلوبهم تجاه التسعير. في حين أن معظم الشركات ستجبرك على الدفع طوال العام مقدمًا، تتيح لك A2 الدفع شهريًا، كما تذهب. ويمكنك أيضًا الإلغاء في أي وقت. يمنحك A2 أيضًا تثبيت WordPress فعالاً، لذلك ليست هناك حاجة لتثبيت أي شيء يدويًا.

أما بالنسبة لقسم دعم العملاء، فإن A2 Hosting تقدم ما يسمونه دعم طاقم الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سوف يساعدونك في اكتشاف أي مشكلة متعلقة بموقع الويب قد تكون لديك.

صاروخ (rocket.net)


من: 25 دولارًا في الشهر
عدد الزيارات المسموح بها: 250.000 زيارة/الشهر
وقت التشغيل: 100%
وقت التحميل: 0.55 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐⭐/ 5

لقد تم تصميمه بالإعدادات المناسبة للسرعة التي تحتاجها مواقع WordPress، مما يساعد على تحسين ظهور موقعك على محركات البحث وعدد الزوار الذين يقيمون بالفعل ويتفاعلون مع موقعك. يعد Rocket.net أيضًا بالسلامة من خلال SSL وCDN وWAF مجانًا والحماية من البرامج الضارة، مما يضمن بقاء مواقع الويب الخاصة بك آمنة ومتصلة بالإنترنت.
تعد إدارة مواقع الويب على Rocket.net أمرًا سهلاً للغاية، وذلك بفضل لوحة التحكم سهلة الاستخدام.

دريم هوست (www.dreamhost.com)


أفضل استضافة WordPress
من 2.59 دولارًا في الشهر
حركة المرور المسموح بها: غير محددة
وقت التشغيل: 99.93%
وقت التحميل: 3.17 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐/ 5

لقد كان DreamHost خيارًا قويًا بين أفضل خدمات الاستضافة لسنوات حتى الآن. لديهم مراجعات جيدة، ويقدمون أداءً جيدًا، وكانت واحدة من الشركات القليلة التي دعمها WordPress.org - وهو أمر يجب أن يكون مهمًا بالنسبة لك إذا كنت تخطط لإنشاء موقع الويب الخاص بك على WordPress.

يتيح لك DreamHost الوصول إلى الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال فريق من المحترفين في الولايات المتحدة. ومع ذلك، نظرًا لأن الفريق يقع مقره في الولايات المتحدة، فإن الدعم عبر الدردشة المباشرة متاح من الساعة 5:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ فقط، ولكن يمكنك إرسال تذاكر الدعم عبر الإنترنت وقتما تشاء.

سايت جراوند (www.siteground.com)


أفضل استضافة WordPress
من: 2.99 دولارًا شهريًا
عدد الزيارات المسموح بها: 10,000 زيارة/الشهر
وقت التشغيل: 99.99%
وقت التحميل: 1.31 ثانية
الإجمالي: ⭐⭐⭐⭐⭐ / 5

تبرز SiteGround كواحدة من خدمات الاستضافة القليلة التي تحصل على الإعجاب الرسمي من طاقم WordPress.org، مما يجعلها الاختيار الأفضل لأي شخص يبدأ موقع ويب WordPress.

فهو يوفر موطنًا مثاليًا لمواقع WordPress بجميع أشكالها وأحجامها، كما أنه يجعل حياتك أسهل من خلال إعطائك أدوات بسيطة لإعداد موقعك. في الواقع، SiteGround سوف يساعدك على البدء بتثبيت WordPress جديد لك - لا توجد مهارات خادم مطلوبة من جانبك لبدء موقع. عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء، فإن SiteGround يحقق نجاحًا كبيرًا أيضًا. لقد حصلوا على تقييمات رائعة من المستخدمين في كل مكان وهم متواجدون لمساعدتك على مدار الساعة، سواء عن طريق الدردشة المباشرة أو الهاتف.

يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة، مما يعني أنه إذا قمت بالنقر فوق أحد روابط المنتج ثم قمت بشراء المنتج، فسوف نحصل على عمولة. ومع ذلك، لا تقلق، ستظل تدفع المبلغ القياسي، لذلك لن تكون هناك أي تكلفة إضافية من جانبك.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-