الحصول على وظيفة - أفضل مواقع العمل في مالطا

أفضل مواقع العمل في مالطا
أفضل مواقع العمل في مالطا


أفضل مواقع العمل مالطا


إحدى الطرق الأكثر شيوعًا للبحث عن فرص عمل في مالطا هي استخدام المصادر عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر، هناك الكثير من مواقع التوظيف على الويب، خاصة في السنوات الأخيرة، مجموعة ضخمة من المواقع الجديدة، بالإضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي ومجموعات التواصل ووكالات التوظيف للاختيار من بينها.

حاليًا، تأتي مجموعة واسعة من الأجانب إلى مالطا للعثور على عمل وحياة جديدة. في موقع ecoLovers، نحاول مساعدتك وقمنا بإنشاء قائمة بأفضل 10 مواقع وظائف لدينا، والتي نعتقد أنها من أكثر المواقع فعالية وإفادة والأفضل لقضاء وقتك عبر الإنترنت.

بشكل أساسي، معاييرنا لاختيار أفضل مواقع العمل ولوحات مالطا ومحرك البحث عن الوظائف التي تتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام وتسمح لك بالبحث بناءً على نوع الوظيفة التي تبحث عنها. ومع ذلك، فإننا نعلم أن كل باحث عن عمل أو صاحب عمل لديه مجموعة مختلفة من الأولويات والاحتياجات.

أفضل 10 مواقع توظيف


10 – تايمز أوف مالطا

يعد موقع البحث هذا مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين يبحثون عن وظائف بدوام جزئي. وهو موقع إلكتروني لصحيفة، ويتم نشر بعض العروض هنا. من المفيد دائمًا إلقاء نظرة على 10 أو 15 مشاركة جديدة كل يوم.

9 – مالطاجوبس

www.maltajobs.com.mt
أحد أشهر المواقع في مالطا ولكن شعبيته تنخفض حاليًا، الموقع ليس الأفضل، العروض غير واضحة وليس من السهل التقديم. ومع ذلك، فقد كان مشهورًا جدًا ويثق به الكثير من أصحاب العمل ويعرفونه ويستمرون في النشر هنا، يجب عليك زيارة هذا الموقع والتقدم بطلب إذا وجدت شيئًا يناسب احتياجاتك.

8 – كارييرجيت

http://www.careerjet.com.mt/
تقوم Careerjet بجمع القوائم من العديد من لوحات الوظائف في مكان واحد، ومنشورات من مواقع ويب مختلفة، بالإضافة إلى الوكالات أو الشركات الأخرى.

بعد استكشاف القائمة المذكورة أعلاه لأفضل مواقع البحث عن الوظائف، قد تفكر في زيارة هذا الموقع حيث يمكنك العثور على عروض مختلفة لم تجدها بعد.

7 – جوبسينمالتا

http://jobsinmalta.com/
بدءًا من بضعة أشهر في عام 2016، يعد هذا خيارًا جيدًا وتصميمًا رائعًا وفرص عمل جيدة. إنها لا تحظى بشعبية لدى أصحاب العمل، والمزيد من العروض تأتي من وكالات التوظيف.

هناك خياران للتقديم، الأول مباشر من الموقع ويرسل من هذا الموقع معلوماتك، كل ما عليك فعله هو سحب سيرتك الذاتية أو تحميلها وكتابة خطاب تقديمي والاسم والاسم الأخير والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. الخيارات الأخرى مباشرة مع الوكالات التي يعيد موقع الويب هذا توجيهها إلى موقع الشركة.

6- لينكدين

www.linkedin.com
LinkedIn هي أكبر شبكة احترافية في العالم على الإنترنت، على الرغم من أنها لا تحظى بشعبية كبيرة في مالطا لنشر عروض الوظائف، إلا أنها تركز بشكل أكبر على الملفات الشخصية المهنية وكبار السن.

ومع ذلك، فإن معظم الشركات لديها LinkedIn وتقوم باستمرار بفحص الملفات الشخصية لمرشحيها، حيث يجب عليك ترقية ملفك الشخصي. يتم نشر 300 – 400 وظيفة شاغرة جديدة شهريًا على LinkedIn.

5-الفيسبوك

www.facebook.com
يعد الفيسبوك أحد أقوى وسائل التواصل الاجتماعي في مالطا، كما أنه أداة مفيدة جدًا للباحثين عن عمل، حيث يمكنك العثور على العديد من المجموعات التي تحتوي على عروض ووظائف شاغرة، خاصة للوظائف بدوام جزئي. يعد Facebook مفيدًا لأصحاب العمل الذين لا يرغبون في إنفاق الأموال للبحث عن موظفين.
وهذه أشهر المجموعات:
https://www.facebook.com/groups/tempworkinmalta/
https://www.facebook.com/groups/ejobsmalta/
https://www.facebook.com/groups/jobsmalta/

4 – مالطاجوببورت

https://maltajobport.com/
مالطاجوببورت هو الموقع الرائد للباحثين عن عمل في مجال التكنولوجيا. يمكنك البحث حسب المهارة والكلمة الرئيسية ونوع الوظيفة والموقع.

واجهة جيدة، موقع ويب سريع، شركات جيدة تنشر الوظائف هناك، التسجيل على الموقع سريع والتقديم سهل حقًا، ما عليك سوى كتابة خطاب التقديم وتحميل سيرتك الذاتية. بعد إرسال طلبك، ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على تفاصيل طلبك والبريد الإلكتروني الخاص بالشركة التي تتقدم إليها.

3- مالطابارك

http://www.maltapark.com/jobs/jobs.aspx
لن تكتمل أية قائمة بأفضل مواقع البحث عن الوظائف بدون هذا الإدخال. يعد موقع مالطا بارك أحد أكبر المواقع في مالطا، حيث يتم نشر عدد من الوظائف هنا (وظائف بدوام جزئي، فني، مبيعات، سياحة، مطعم)، إنه ليس أفضل موقع ويب ولكنه يحظى بشعبية كبيرة في مالطا، وسهل التقديم، ما عليك سوى تسجيل الدخول وتحميل سيرتك الذاتية وكتابة خطاب التقديم الخاص بك عبر الإنترنت.
يذهب جزء كبير من أصحاب العمل إلى موقع moneyPark.com مقابل سعر النشر المنخفض.

2 – وظائف زائد

www.jobsplus.gov.mt (الموقع الرسمي للحكومة)
يعد الموقع الإلكتروني الحكومي من أهم وأشهر المواقع لأصحاب العمل في مالطا، حيث يتم نشر معظم الوظائف الصعبة والماهرة هنا.
موقع ويب قياسي، ليس التصميم الأجمل والأسهل ولكن الكثير من الشركات تذهب إلى jobsplus وETC لنشر الوظائف الشاغرة لديها. التسجيل على الموقع الإلكتروني بطيء والتقديم ليس سهلاً، للتسجيل عليك إرسال بطاقة الهوية أو جواز السفر الخاص بك وسيتم قبولك أو رفضه.

تحتاج إلى كتابة خطاب التقديم، وإذا كان صاحب العمل مهتمًا، فسيرسل لك طلبًا للحصول على سيرتك الذاتية. ستتلقى كل يوم رسالة إخبارية تتضمن الوظائف الجديدة المنشورة. من ناحية أخرى، التسجيل على الموقع بطيء والتقديم ليس سهلاً، للتسجيل تحتاج إلى إرسال بطاقة الهوية الخاصة بك أو جواز السفر الخاص بك وسوف يقبلونك أو يرفضون.، تحتاج إلى كتابة خطاب التقديم وإذا كان صاحب العمل مهتم يرسلون لك طلبًا لسيرتك الذاتية. ستتلقى كل يوم رسالة إخبارية تتضمن الوظائف الجديدة المنشورة.

1 – احفظني على النشر

http://www.keepmeposted.com.mt/
يدير Keepmeposted أحد أكبر محركات البحث عن الوظائف في مالطا ويربط بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من خلال محرك البحث القوي الخاص به. أفضل موقع ويب، استنادًا إلى الوظائف الشاغرة المنشورة، يحظى بشعبية كبيرة لدى أصحاب العمل وقد تم نشر الكثير منهم هنا، والآن لديهم اتفاقية مع بعض مواقع الويب والصحف الأخرى، حيث يعرضون منشوراتهم على مواقع مختلفة.

يتيح لك Keepmeposted التقدم دون تسجيل الدخول، ويطلبون بريدك الإلكتروني لإظهار أنك البريد الإلكتروني للشركة، ولديك الحرية في التقدم بطلب للحصول على بريدك الإلكتروني الشخصي، وإرسال رمز كموضوع وإضافة خطاب التقديم وسيرتك الذاتية. سريع وفعال. ستتلقى أيضًا الوظائف الشاغرة من خلال النشرة الإخبارية والكود الخاص بهم ولن تحتاج إلى الرجوع إلى الموقع الإلكتروني للتقديم.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-