كيفية إرسال صور عالية الجودة على الواتس اب WhatsApp

إرسال صور عالية الجودة على الواتس اب
إرسال صور عالية الجودة على الواتس اب

يعد تطبيق WhatsApp واحدًا من أفضل تطبيقات المراسلة، ولكن له عيبًا: فهو يقوم بضغط الصور ومقاطع الفيديو. وهذا يعني أنه عند إرسال الوسائط عبر WhatsApp، يتم تقليل جودتها لتتناسب مع حد 16 ميجابايت. يساعد هذا الضغط التطبيق على إرسال الملفات واستقبالها بشكل أسرع وتوفير مساحة التخزين. ومع ذلك، إذا كنت تريد إرسال صور أو مقاطع فيديو عالية الجودة دون فقدان أي جودة، فهناك خدعة يمكنك استخدامها.

تحديث: أخبار جيدة! يختبر تطبيق WhatsApp أيضًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال صور عالية الجودة. هذه الميزة في مرحلة تجريبية وستكون متاحة للجميع قريبًا. ولكن حتى ذلك الحين، يمكنك استخدام الحيلة المذكورة لتجاوز الضغط. للمزيد من المعلومات.

إرسال صور عالية الجودة على الواتس اب


لإرسال صور عالية الجودة على واتساب دون تقليل حجمها، استخدم خيار مشاركة المستندات. يتيح لك ذلك إرسال صور يصل حجمها إلى 100 ميجابايت بشكلها الأصلي. ما عليك سوى اختيار إرسال صورتك كمستند للحفاظ على جودتها.

صور عالية الجودة على واتساب
صور عالية الجودة على واتساب

أولاً، دعنا نرسل صورة عادية على WhatsApp لرؤية تقليل حجم الملف على الطرف المتلقي. على سبيل المثال، لدي صورة خلفية ذات تعريض ضوئي طويل يبلغ حجمها في الأصل 578 كيلو بايت. وبعد مشاركة الصورة على الواتساب وتحميلها أصبح حجمها الآن 221 كيلو بايت.

مشاركة المستندات على WhatsApp

الآن، دعونا نحاول إرساله عبر WhatsApp، ولكن هذه المرة، كمستند. للقيام بذلك، في نافذة الدردشة، اضغط على أيقونة + في أسفل اليسار، ثم حدد "المستند". سنرسل صورة بحجم 2.1 ميجابايت ثم نتحقق من جهاز الكمبيوتر لمعرفة ما إذا كان حجمها قد تم ضغطه أم لا. ويظل حجم الصورة 2.1 ميجابايت.

صور عالية الجودة على الواتس اب
صور عالية الجودة على الواتس اب

لذلك يعمل. وهذا يعني أنه إذا كنت بحاجة إلى إرسال صورة عبر WhatsApp ولا تريد ضغطها، فاستخدم خيار مشاركة المستندات بدلاً من ذلك.

إذا وجدت هذه المقالة دو قيمة وتقدم فكرة جديدة حول التقنية وسهولة إستخدام التطبيقات، لا تنسى مشاركة هذه الأخيرة مع أصدقائق على موقع التواصل الإجتماعي.
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-