تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر كاملة

لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر
لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر




محاكي لسائق شاحنة أمريكي يقود سيارته في جميع أنحاء أمريكا ويسلم حمولات ثمينة. В American Truck Simulator لا يوجد نموذج "خذها أو اتركها". إنه محاكي استراتيجي واقتصادي في واحد: سنضخ شاحناتنا ، ونشتري شاحنات جديدة ، ونقرر ما هي العقود التي نتخذها وما الذي نتركه جانبًا. عنصر مهم في العملية هو القيادة ، لأنها تتم من منظور الشخص الأول ، من قمرة القيادة.

احترام جميع قواعد المرور هو أساس والتزام كل سائق. لا تنس أن الدول المختلفة لها قواعدها الخاصة ، لذا فإن اتباع القواعد الفردية "المنبثقة" على الشاشة أمر لا بد منه ، وإلا سيتم تغريمك. ستحتاج أيضًا إلى البحث عن مكان للإقامة طوال الليل ، لأن السائق مرهق جدًا على الطريق.

يقسم المشروع البضائع إلى بضائع ثمينة وخطيرة ومتفجرة وباهظة الثمن وصناعية. على سبيل المثال ، إذا أخذت خزانًا من البنزين ، فهذه حمولة ثمينة ومتفجرة ومكلفة. إذا كنت تحمل معادن ثمينة ، فستكون فقط ثمينة وقيمة. يتم تحديد أهمية العقد مقدمًا ، ويتم تحويل قيمة النقل المكتمل على الفور إلى حساب اللاعب.

يمكنك شراء 5 شاحنات: Kenworth T680 و Kenworth W900 و Volvo VNL و Peterbilt 389 و Peterbilt 579. يبيعون محركات وإطارات وعلب تروس وعناصر منفصلة للطاقة تمت ترقيتها بشكل منفصل. إذا كنت ترغب في بدء شركة النقل بالشاحنات الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك في American Truck Simulator. شراء شاحنات جديدة ، وتجهيزها بجميع أنواع الحقوق والتراخيص ، ثم شراء خزانات خاصة حتى يتمكن السائقون من نقل المواد الخطرة وغيرها من المواد.

American Truck Simulator
American Truck Simulator



American Truck Simulator New Mexico في منتدى Assetto Corsa ، مع فتح الموضوع لأي شخص مهتم باللعبة. أثناء كتابتي ، كانت تجربتي الأولية محبطة. لقد قضيت معظم الوقت في ضواحي سيلفر سيتي. فقط في بعض الأحيان تغامر بالدخول إلى المدينة نفسها. لقد وجدت أنه من المزعج أن تظهر نفس الخيارات مرارًا وتكرارًا من نفس القوائم.

بشكل عام ، قد لا تكون American Truck Simulator تحسينًا ثوريًا عن سابقاتها ، ولكن تغيير المشهد هو ما يهم في هذه الحالة. وبالتالي ، إذا كنت قد استمتعت بالألعاب السابقة في السلسلة ، فيجب أن يكون هذا جزءًا من مكتبتك أيضًا.

متطلبات النظام لتشغيل American Truck Simulator:


  • نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (64 بت)
  • المعالج: Dual Core CPU 2.4 جيجا هرتز
  • الرسومات: GeForce GTS 450 / GeForce GTX 760
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر:

Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-