أفضل 10 العاب للكمبيوتر بدون نت مجانية

أفضل 10 العاب للكمبيوتر بدون نت مجانية
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



هل سبق لك أن سألت أصدقاءك ما هي أفضل الألعاب لجهاز الكمبيوتر المجانية على الإطلاق؟ في الواقع يشير السؤال إلى نقطة نظرًا لوجود العديد من الألعاب المتاحة للكمبيوتر. بالطبع تعد الألعاب طريقة ممتازة لقضاء وقت فراغك. هناك العديد من الألعاب المتاحة لجهاز الكمبيوتر، ولكن لم تكن جميعها جيدة، لذلك قررنا إعداد قائمة بالألعاب التي ستحب لعبها على الكمبيوتر.

أفضل ألالعاب لجهاز الكمبيوتر:


أدرجنا أدناه بعضًا من أفضل ألعاب الرسومات عالية الجودة التي ستحب لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. معظمها عبارة عن ألعاب متطورة تتطلب بطاقة رسومية لتشغيلها.


1. لعبة Battlefield 1:


لعبة Battlefield 1
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



إذا كنت تحب لعب ألعاب الرماية من منظور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحب هذه اللعبة. تم تطوير اللعبة بواسطة EA Dice ونشرتها Electronic Arts. حسنًا ، سيشعر عشاق Battlefield بالفخر بمعرفة أن هذه اللعبة هي الإصدار الخامس عشر في سلسلة Battlefield.



2. لعبة Resident Evil 7:


لعبة Resident Evil 7
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



سلسلة Resident Evil هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب البقاء على قيد الحياة التي يمكنك لعبها على الإطلاق. على الرغم من أنها ليست الأحدث ، إلا أن Biohazard لا تزال واحدة من أفضل الإضافات إلى سلسلة Resident Evil. هذا هو الإدخال الرابع والعشرون في امتياز Resident Evil. في Resident Evil 7 ، يحتاج اللاعب الرئيسي إلى حل الألغاز وقتل الأعداء من أجل البقاء.




3. لعبة Dishonored 2:


لعبة Dishonored 2
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



إذا كنت تحب لعب ألعاب الفيديو الخفية ، فلن تجد خيارًا أفضل من Dishonored 2. هذه لعبة فيديو خفية ومغامرة تم تطويرها بواسطة Arkane Studios ونشرتها Bethesda Softworks. يحتاج اللاعب إلى استكشاف المدينة الجديدة في كارناكا. يمكن للاعب الاختيار من بين شخصيتين إميلي كالدوين أو كورفو أتانو.




4. لعبة Forza Horizon 3:


لعبة Forza Horizon 3
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



إذا كنت تبحث عن لعبة سباق السيارات عالية الجودة ، فإن Forza Horizon ستكون الأفضل بالنسبة لك. هذه لعبة سباق مفتوحة للعالم نشرتها Microsoft Studios. تم إصدار اللعبة في عام 2016. تحتوي اللعبة على 350 سيارة فريدة من نوعها ويمكن تنزيل السيارات الإضافية والمراحل.




5. لعبة Tom Clancy’s The Division:


لعبة Tom Clancy’s The Division
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



هذه لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث في العالم المفتوح تم تطويرها ونشرها بواسطة Ubisoft. هذه اللعبة متاحة لأنظمة Microsoft Windows و Playstation 4 و Xbox One. تحتوي هذه اللعبة على طريقة لعب مثيرة للغاية وستجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتعرق بسبب هذه الرسومات العالية.




6. لعبة Grand Theft Auto V:


لعبة Grand Theft Auto V
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



Grand Theft Auto V هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة في عالم مفتوح تم إصدارها بواسطة Rockstar North وأعلن عنها Rockstar Games. يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. يدير اللاعبون الأبطال الثلاثة الرئيسيين أثناء اللعب الفردي والتبديل بينهم أثناء المهام. تركز القصة على تسلسل السرقة ، وتتضمن المهام المختلفة إطلاق النار والقيادة. GTA san andreas




7. لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim:


لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



The Elder Scrolls V: Skyrim هي لعبة فيديو لعب الأدوار في عالم مفتوح من إنتاج Bethesda Game Studios وأعلنتها Bethesda Softworks. إنه الفصل الخامس من سلسلة The Elder Scrolls. تدور القصة الرئيسية لـ Skyrim حول شخصية اللاعب وكفاحه لهزيمة Alduin the World-Eater ، وهو تنين يُتوقع أن يدمر العالم. تم تعيين اللعبة بعد مائتي عام من أحداث Oblivion وتدور أحداثها في مقاطعة Skyrim الخيالية. يكمل اللاعب المهام ويطور الشخصية من خلال تحسين المهارات.




8. لعبة The Witcher 3 Wild Hunt:


لعبة The Witcher 3: Wild Hunt
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة فيديو لعب الأدوار في عالم مفتوح من إنتاج CD Projekt RED. في هذه اللعبة ، ينطلق صائد بالذئب يُعرف باسم الساحر في رحلة طويلة عبر الممالك الشمالية. في اللعبة ، يقاتل اللاعبون ضد العديد من التهديدات في العالم باستخدام السيوف والسحر أثناء التواصل مع الشخصيات غير اللاعبين وتطوير المهام الجانبية والمهمات الرئيسية للتقدم خلال القصة.




9. لعبة Battlefield 4:


لعبة Battlefield 4
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



Battlefield 4 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول أنتجها مطور ألعاب الفيديو السويدي EA Digital Illusions CE (DICE) وتم الإعلان عنها بواسطة Electronic Arts. كان معروفًا بوضعه متعدد اللاعبين ، ولعبه ، ورسوماته ، ولكن تم انتقاده أيضًا بسبب وضع حملته القصيرة والضحلة للاعب الفردي والعديد من الأخطاء ومواطن الخلل. ومع ذلك ، فقد كان نجاحًا ماليًا ، حيث بيع أكثر من 25 مليون نسخة.




10. لعبة Dying Light:


لعبة Dying Light
أفضل 10 العاب للكمبيوتر



Dying Light هي لعبة رعب والبقاء على قيد الحياة، تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو البولندي Techland ونشرها Warner Bros. تدور اللعبة حول عميل خفي يدعى Kyle Crane ، يتم إرساله لاختراق منطقة الحجر الصحي في مدينة تسمى حران. يسلط الضوء على مدينة العالم المفتوح التي ينتشر فيها الأعداء بدورة نهارية وليلية ديناميكية. تغير دورة النهار والليل اللعبة بشكل جذري ، حيث يصبح الأعداء أكثر قدرة على المنافسة وأكثر صعوبة في التعامل معهم ليلاً.


Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-