تحميل لعبة King of Fighters 2002 للكمبيوتر جميع الأجهزة الضعيفة

King of Fighters
تحميل لعبة King of Fighters 2002  للكمبيوتر - تعمل على جميع الأجهزة الضعيفة KOF 02

لعبة كانت مشهورة جدا على البلايسيشن و هي لعبة the king of fighters 2002 و معروفة باسم kof 2002 وهي متاحة الان على الموبايل يمكنك تحميلها مجانا.

لعبة King of Fighters 2002  KOF 02 للكمبيوتر وهي لعبة قتال تنافسية لعام 2002 من إنتاج Eolith و Playmore for the Neo Geo. إنها اللعبة التاسعة في سلسلة King of Fighters والثانية التي يتم إنتاجها بواسطة Eolith والتي تم تطويرها بواسطة Playmore (Brezzasoft سابقًا). 

تم نقل اللعبة إلى Dreamcast و PlayStation 2 و Xbox ، حيث تم إصدار إصدارات PS2 و Xbox في أمريكا الشمالية في حزمة ثنائية في واحد مع اللعبة التالية في السلسلة ، The King of Fighters 2003. NONA للقيام بأعمال فنية شخصية ، و زيادة في المؤثرات و الحركات ااقتالية لكل شخصية أو لاعب ، حيث أن هده اللعبة لا زالت متصدرة للألعاب الرائعة مثلها مثل God Of War و resedent evil و pes 2013 ، و المهم في الامر هو أن king of fighters مجانية و بحجم صغير و تعمل على جميع الأجهزة الضعيفة للكمبيوتر إضافتا على ذالك تقام عليها بطولات كبيرة جدا و يخسر عليها الملايين من الدولارات في جميع أنحاء العالم . يمكنك تشغيلها على الهاتف تحميلها على الهاتف [من هنا ].

معلومات حول king of fitghers:

إسم اللعبة     : King of Fighters 2002 
الإصدار       :  2002 مجاني
الحجم          : 87 ميغابيت
المطور        :  YY
ثمن اللعبة    :  مجانا
تعمل على     : الحاسوب 

مميزات king of fighters:

King of Fighters

أهم ميزة في هذه اللعبة هي أنها تلعب بدون انترنت كليا أو بالأحرى OffLine و هذا ما يطعلها أكثر شعبية .
سهولة فهمها لا من حيث التحكم أو من ناحية الإعدادات فغالبية الألعاب الحديثة في يومنا هدا تجد مشكل في التحكم و التنسيق بين الاشكال مما يجعلك لا تعشق مثل تلك الألعاب .
سرعة اللعبة، لا يهم ما نوعية حاسوبك أو كم له من الرام أو المعالج لا يا صديقة إذا حملت معك اللعبة و تم تنصيبها بنجاح فكن مثأكد أنها ستعمل بدون باند او lag أو انخفاض في مستوى FPS  كم من صورة في الثانية .
يمكنك لعب KOF بلوحة المفاتيح أو اذاة اللعب الخاصة ب PS أو Xbox  و حتى الخاصة بالحاسوب ، المهم يمكنك لعبها بشتاء الوسائل .

متطلبات تشغيل King Of Fighters:

حاسوب (يفضل أن يكون عليه نظام ويندوز )
مساحة ( لا تقل عن 2 جيغابيت على القرص الصلب )
رام RAM (على الأقل 500 ميغابيت في الرام كلما كانت الرام قوية كلما كان أفضل )
لا تهم نوعية المعالج .

تحميل king of fighters:

 حمل king of fighter الأن برابط مباشر من الرابط أذناه

Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-